• الرئيسية
  • افضل شركة تصميم تطبيقات الهواتف وكيفية إنشاء تطبيق الجوال في 6 خطوات
تصميم تطبيقات الهواتف
Ola يناير 11, 2024 0 Comments

تصميم تطبيقات الهواتف لجميع أنظمة التشغيل من الأمور الضرورية التي يهتم بها أصحاب الشركات والمشاريع، حيث أن التطبيقات التجارية أصبحت من أهم طرق ترويج الخدمات للشركات، لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق جوال بطريقة محترفة ومتميزة، لابد من التواصل مع شركة محترفة في تصميم هذه التطبيقات، وتعتبر شركة نبذة تك أفضل شركة تصميم تطبيقات الهواتف، حيث أن إنشاء تطبيقات الجوال تساهم بنسبة كبيرة في نجاح المشاريع، من خلال تصميم تطبيق يساهم في جذب العملاء وزيادة المبيعات، كما يتم تحقيق استثمارات متعددة وعائد مادي كبير.

أهمية تصميم تطبيقات الهواتف للشركات

يتوفر العديد من مزايا التطبيقات التي يتم إنشاؤها للشركات وذلك بسبب التطور التكنولوچي الكبير، والذي ساهم في التعرف على أهمية تصميم تطبيقات الجوال في العصر الحالي، فهي تعتبر من أهم الوسائل المستخدمة داخل الشركات والمشاريع من اجل التواصل مع العملاء وترويج المنتجات وتتلخص أهمية تصميم تطبيقات الهواتف فيما يلي:

  1. وسيلة تسويق قوية

يعتبر إنشاء تطبيق إلكتروني قناة تسويقية قوية ومهمة للشركة حيث يتم استخدامه في ترويج المنتجات والخدمات بشكل مباشر أمام الجمهور المستهدف.

  1. يساهم في تعزيز العلامة التجارية للشركة

تعتبر العلامة التجارية من أهم العوامل الأساسية التي تعزز الوجود الرقمي للشركة على منصات التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت، وذلك بسبب ظهورها المستمر أمام الجمهور مما يساعد ذلك على زيادة التعريف بالشركة من خلال العلامة التجارة والتطبيق الإلكتروني، وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح، بالإضافة إلى رفع القيمة التجارية للشركة في السوق.

اعرف ايضا: برمجة تطبيقات الموبايل واهم لغات البرمجة في 6 نقاط

  1. سهولة وصول المنتجات والخدمات للفئات المستهدفة بدقة

تساهم إنشاء تطبيقات الجوال على عرض المنتجات بشكل مباشر أمام الجمهور مما يعزز من تفاعل العملاء من المنتجات والخدمات وبالتالي كسب ثقة الجمهور المستهدف.

7434637 3658035

  1. زيادة جذب العملاء وحجم المبيعات

عند تصميم تطبيق إلكتروني يظهر أمام العملاء بشكل مستمر مما يساعد ذلك على زيادة جذب العملاء المحتملين بالإضافة إلى زيادة عدد العملاء الدائمين، وبالتالي زيادة حجم المبيعات.

خطوات تصميم تطبيقات الجوال

تقوم شركة نبذة تك باستخدام خطط واستراتيجيات مميزة ومختلفة عند تصميم تطبيقات الموبايل بمختلف أنواعها وذلك لضمان نجاح التطبيق في عملية ترويج المنتجات وتحقيق العائد المادي المتوقع، ومن أهم هذه الاستراتيجيات، هي:

  1. تحديد الهدف من تصميم تطبيقات الهواتف

تقوم شركات تصميم تطبيقات الموبايل بمعرفة الهدف من إنشاء التطبيقات من خلال العميل، مثال ذلك: زيادة المبيعات أو زيادة جذب العملاء حتى تقوم الشركة بتقديم تصميم محترف ومميز للعميل، كما يختلف أهداف إنشاء التطبيقات من عميل لآخر.

  1. دراسة حجم السوق والمنافسين

لابد من تحديد المنافسين في سوق العمل وما هي نقاط القوة لديهم ونقاط ضعفهم وتحديد الفئة المستهدفة من المستهلكين، ومعرفة متطلبات الجمهور حتى يمكنك تصميم تطبيق جوال يساعد الفئة المستهدفة في حل المشكلات، وبالتالي التفوق على المنافسين.

  1. التخطيط لتصميم التطبيق

تعتمد شركة نبذة تك على أساسيات التخطيط حتى تقوم بتصميم تطبيق فريد مثل إنشاء واجهة مستخدم قوية، وتحديد العناصر الداخلية للتطبيق مثل الصور والألوان اقسام المنتجات، كما يقوم فريق العمل داخل نبذة تك بعرض جميع الخطط الخاصة بالتطبيق علي عملائها للتعديل إذا أراد العميل ذلك.

  1. استخدام البرمجة في تصميم التطبيق

من أهم اساسيات تصميم تطبيقات الهواتف الناجحة هي استخدام لغة البرمجة في تصميم تطبيقات الجوال، وذلك بعد مراجعة الأكواد والنصوص المستخدمة وتحديد المعايير التي يتم أخذها في الحسبان عند إنشاء و برمجة التطبيق الالكتروني.

  1. مراجعة التطبيق الإلكتروني

تقوم شركة تصميم وتطوير مواقع الويب نبذة تك بفحص وتجربة التطبيق الرقمي بعد انتهاء عملية التصميم والتأكد من عدم وجود مشكلات داخلية في التطبيق بالإضافة إلى التأكد من استخدامه بشكل صحيح.

  1. نشر التطبيق واستخدام الخطط التسويقية 

تقوم شركات تصميم التطبيقات وإدارة موقع الويب برفع التطبيق الذي تم تصميمه لجميع أنظمة التشغيل على متجر جوجل بلاي أو أب ستور

معايير اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات الموبايل

يوجد العديد من شركات تصميم تطبيقات الجوال الذي يمكنك الاختيار من بينهم ويعتبر اختيار افضل شركة تصميم تطبيقات الموبايل من الأمور الهامة في ظل هذه المنافسة، لذلك لابد من وضع بعض المعايير التي من خلالها يمكنك اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات ومن أهم هذه المعايير، هي:

representations user experience interface design 3

  1. خبرة فريق العمل داخل الشركة فكلما زادت خبرة احترافية الشركة كلما استطاع فريق العمل انشاء تطبيق مميز.
  2. اراء العملاء السابقين في تصميمات التطبيقات والتواصل مع فريق العمل ومدى التزام الشركة بالمواعيد مع العملاء.
  3. الاهتمام باستراتيجية الشركة والاطلاع على الاعمال والتصميمات السابقة.
  4. الدعم الفني وطرق التواصل مع العملاء وكيفية حل المشكلات التي تواجه تطبيقات الجوال التي تم تصميمها من قبل الشركة التي تم اختيارها .

اعرف ايضا: أهمية تصميم موقع الكتروني تجاري في 8 خطوات وتكلفة إنشائه

مميزات شركة نبذة تك في تصميم التطبيقات الإلكترونية

قامت شركة نبذة تك بتقديم العديد من التطبيقات الإلكترونية في كثير من المشاريع سواء الصغيرة أو الكبيرة، وذلك لأنها تمتلك فريق عمل محترف يسعى إلى تلبية احتياجات جميع العملاء، من خلال تقديم تطبيقات ذات احترافية عالية، لذلك تعتبر شركة نبذة تك أفضل شركة تصميم تطبيقات الموبايل في مصر والوطن العربي، ومن أهم مزايا نبذة تك عند تصميم تطبيق الكتروني، هي:

  • تحليل المنافسين والتخطيط الجيد وتحديد الفئات المستهدفة بدقة.
  • انشاء تطبيق إلكتروني بجودة عالية لجميع العملاء، يدعم جميع اللغات، ويتوافق مع جميع الاجهزة الالكترونية.
  • تحسين محركات البحث للتطبيق الإلكتروني مما يؤدي إلى تحسين ظهوره في نتائج جوجل الأولى.
  • تقديم دعم فني لجميع العملاء، بالإضافة إلى الأداء السريع الذي توفره الشركة للتطبيقات التي تم تصميمها.
  • تطوير وبرمجة التطبيقات الإلكترونية باستخدام أحدث التقنيات.

كم تكلفة انشاء تطبيق في مصر؟

تختلف تكلفة انشاء تطبيق في مصر من شركة إلى أخرى، حيث يتوقف ذلك على الهدف من إنشاء هذا التطبيق وما هي ميزانية العميل المتاحة لإنشاء هذا التطبيق، تختلف تكلفة انشاء تطبيق الكتروني في مصر حيث تنحصر التكلفة بين 20000 جنيه إلى 60000 جنية.

هل تصميم تطبيق مربح؟

يعتبر تصميم تطبيق مريح إذا تم إنشاءه بعناية، فيجب قبل البدء في تصميم تطبيق الكتروني لابد من التخطيط والتسويق له، بالإضافة إلى استخدام بعض الأدوات البرمجية لتطويره الأمر الذي يساعد على تصميم تطبيق هاتف بعناية تامة وتحقيق الهدف من إنشائه، إذا كنت ترغب في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بطريقة محترفة فعليك بالتواصل مع أفضل شركة تصميم تطبيقات الهواتف شركة نبذة تك.

كم يستغرق بناء تطبيق؟

يتوقف الوقت المستغرق في تصميم تطبيقات الهواتف على عدة عوامل منها خبرة الشركة وفريق العمل في تصميم التطبيقات، بالإضافة إلى متطلبات العميل في تصميم التطبيق، حيث يختلف تصميم تطبيقات الهواتف برمجيا في مدة الإنشاء عن التطبيقات التي يتم تصميمها بدون برمجة، وتعتبر شركة نبذة تك أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال نظرا لخبرة احترافية فريق العمل داخل الشركة. 

ما هي لغة تطوير التطبيقات؟

لغة تطوير التطبيقات هي عبارة عن اكواد برمجية يتم استخدامها من أجل تطوير وتصميم تطبيقات الهواتف المحمولة ومن أهم هذه اللغات، هي:

representations user experience interface design 2

لغة جافا وجافا سكريبت و C++ حيث  يتم استخدام كلا منهما في تطوير تطبيقات الجوال تطبيقات الويب كما تتميز لغة C++ بتطويرها لمواقع الويب والتطبيقات التجارية وتطبيقات الألعاب كما تقوم بتطوير تطبيقات سطح المكتب

افضل شركة تصميم تطبيقات الهواتف نبذة تك

افضل شركة انشاء تطبيقات الكترونية شركة نبذة تك فهي شركة رائدة في مجال تصميم وتطوير التطبيقات الإلكترونية، حيث تمتلك فريق عمل مميز ومحترف في تصميم وبرمجة التطبيقات الالكترونية، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات التي تتميز بجودتها العالية، بأسعار تنافسية مقارنة بأسعار السوق، يمكن التواصل مع نبذة تك من خلال: